01.

نظام إنذار عملاق

معلومات عنا
Giant Alarm System Co.,Ltd

عملاق نظام الإنذار المحدودة هي شركة تصنيع وتجارة عالية التقنية ، والتي توفر حلًا واحدًا في أتمتة البوابة الذكية و نظام التحكم في النوافذ . لدينا أغلفة الأعمال من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات إلى الخدمة المنتجات الرئيسية هي: مشغل البوابة الأوتوماتيكي و واي فاي فتحت بوابة سوينغ و انزلاق باب المحرك و ذكي أوتوجيت ملحق و حاجز الازدهار و نظام التحكم عن بعد RF ،كل أنواع لوحات تحكم ذكية و اكسسوارات ذكية للبوابةأتمتة مجال. نحن تهدف إلى توفير محطة تسوق واحدة لجميع احتياجاتك من أتمتة بوابتك وإضفاء الذكاء على حياتك. لدينا درجات الامتياز الرئيسية هي: المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة ، فوجيان العلامة التجارية الشهيرة فوجيان مؤسسة رائدة مبتكرة فوجيان التكنولوجيا الفائقة المشاريع. كشركة تأسست عام 2003 ، تضم Giant أكثر من 100 موظف ، وتبلغ مساحتها 14000 متر مربع بأكثر من 10000 متر مربع ورش العمل. اجتاز العملاق بشكل مستمر sgs و BV الدولية شهادة فحص لأكثر من 16 سنة. مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة التجارية العالمية ، Giant’s تم اختبار المنتجات من خلال المسار القياسي الأوروبي (تم تمييز أكثر من 100 منتج بالعديد من شهادات المنتجات الدولية مثل CE و ROSH و fcc إلخ.) ووجدت أسواقًا جاهزة في أكثر من 40 دولة وديانة في جميع أنحاء العالم. العملاق لديه أكثر من تعاون طويل الأمد لمدة 5 سنوات مع أكثر من 40 عميلًا في جهاز التحكم عن بعد بالترددات اللاسلكية والبوابة الآلية الفتاحات. لدينا تتمثل رؤية إنشاء شركة عملاقة في التجارة بالفضيلة ، والتجارة من أجل رعاية اللطف ، والتجارة لتعزيز بلدنا. مهمتنا هي أن صنع في الصين يمكن احترام المنتجات في جميع أنحاء العالم ، فقيمتنا الأساسية هي "النزاهة ، والفريق ، والفوز ، والابتكار ، و المسؤولية". نحن الإصرار على التأسيس بالجودة ، والتطوير من خلال الخدمات ، وإنشاء فرقة من خلال السمعة والاحترام مربح للجانبين ك هدف. نحن نأمل بصدق كنا نتشرف بالمساهمة في حياتك. الأفضل

02.

نظام إنذار عملاق

منتوجات جديدة
liftmaster garage door remote
متوافق liftmaster جهاز التحكم عن بعد في باب المرآب 315 / 390 ميجا هرتز

هذا هو جهاز تحكم عن بعد متوافق يمكنه التوافق مع العديد من العلامات التجارية الأمريكية ، مثل liftmaster و Linear و Genie overhead door و

قراءة المزيد
WIFI Camera
2.4G APP كاميرا مراقبة واي فاي باب المرآب

2.4G كاميرا أمنية واي فاي لاسلكي خارجيكاميرا ip 1080P

قراءة المزيد
automatic swing door motor
سوينغ بوابة مجموعة المحرك بوابة فتحت باب المشغل

يتخذ مظهر جسم المحرك مضادًا للأشعة فوق البنفسجية مادة تتمتع باحتفاظ خارجي في مقاومة أي بيئات. صعبة مكافحة السرقة يمكن لتصميم القابض تحويل العملية إلى التحكم اليدوي بسهولة متى انقطاع التيار الكهربائي بداية ناعمة وتوقف بطيء بوابة عامل فتح الباب . يوفر الترس الدودي المتانة والصمت في تشغيل المحرك نحاس قوي مصنوع من قلب المحرك ودودة التروس لأداء مستقر وعمر عمل أطول

قراءة المزيد
Wifi Controller
مستقبل تحكم wifi للحصول على بوابة المرآب

ال تحكم واي فايمع وحدة استقبال الاتصالات اللاسلكية wifi ، يمكن أن تحقق الهاتف المحمول APP لفتح وظيفة الباب عن بعد ، يمكن ضبط مفتاح الوقت ، العد التنازلي التبديل.

قراءة المزيد
LoRa Home Security System
DIY لورا بوابة إنذار نظام أمن الوطن

إنه سهل DIY إنذار RoLa بوابةتستخدم على نطاق واسع في نظام الأمن المنزلي

قراءة المزيد
electric lock
12-24 فولت AC / DC سوينغ بوابة فتاحة قفل كهربائي

قفل كهربائي يحسن سلامة البوابة الخاصة بك مفتاح تحرير فريد في حالة انقطاع التيار الكهربائي

قراءة المزيد
الصين Receiver And USB Plug For Car Entry الموردين
المتلقي و USB المكونات عن دخول السيارة

هذا جهاز الاستقبال و USB قابس كهرباءيمكن استخدامها لمحرك البوابة المنزلقة ، محرك بوابة النشر ، باب المرآب ، حاجز. يمكن للأشخاص تثبيت جهاز الاستقبال في هم بوابة المحرك ، ومطابقة كود جهاز الاستقبال و USB قابس. متى الناس يقودون سيارة مع USB تم إدخال القابس في منفذ الشحن ، سيتم فتح الباب تلقائيًا في غضون 10 أمتار. سيُغلق الباب تلقائيًا بعد دخول السيارة إلى البوابة إذا كان محرك البوابة به وظيفة إغلاق تلقائي.

قراءة المزيد
2CH Wireless Garage Door Remote Control Transmitter Receiver Kit
لاسلكي باب المرآب التحكم عن بعد عدة استقبال الإرسال

2CH لاسلكي باب المرآب جهاز استقبال جهاز تحكم عن بعد تستخدم في الباب والنافذة ومعدات الرفع والوصول إلى المدخل ووحدة التحكم لأعلى ولأسفل ونظام الإنذار والتحكم الصناعي والأمن إلخ.

قراءة المزيد
03.

نظام إنذار عملاق

فيديو الشركة
  • كيف لاستخدام جهاز استقبال wifi للتحكم في التأرجح وفتاحة البوابة المنزلقة عن طريق الهاتف المحمول التطبيق
     كيف لاستخدام جهاز استقبال wifi للتحكم في التأرجح وفتاحة البوابة المنزلقة عن طريق الهاتف المحمول التطبيق
  • كيف لتشغيل التحكم في فتاحة بوابة التأرجح
     كيف لتشغيل التحكم في فتاحة بوابة التأرجح
  • USB شحن مفتوح متعدد الترددات بعيد عن استخدام السيارة
     USB شحن مفتوح متعدد الترددات بعيد عن استخدام السيارة

عن الشركة العملاقة لانظمة الانذار المحدودة

عرض جميع مقاطع الفيديو

© حقوق النشر: 2021 Giant Alarm System Co.,Ltd كل الحقوق محفوظة.

IPv6 شبكة مدعومة

top

اترك رسالة

اترك رسالة

    إذا أنت مهتم بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن

01.

Giant Alarm System

About us
Giant Alarm System Co.,Ltd

Giant Alarm System Co.,Ltd is a high-tech manufacture and trading company,which provide a one stop solution in smart gate automation and window control system.Our business covers from R&D, production, sales to service .Our Main products are: automatic gate operator, Wifi swing gate opener, sliding door motor,smart autogate accessory,boom barrier, RF remote control system,all kinds of smart control boards and smart accessories for gate automation field. We aim to provide one stop shopping for all your needs of automating your gate and smarting your life. Our major honors are: National High-tech Enterprise, Fujian Famous Brand, Fujian Innovative Pilot Enterprise, Fujian High-tech Enterprise. As a company that found in 2003,Giant has over 100 employees, and an area of 14000 Square meters with over 10000 Square meters workshops. Giant has continuously passed international SGS and BV inspection certification for more than 16 years. With over 15 years worldwide trading experience, Giant’s products have been tested by European standard trail (over 100 products have been marked by several international product certifications like CE, ROSH, FCC etc.) and have found ready markets in more than 40 countries and religions all over the world. Giant has more than 5 years long term cooperation with over 40 customers in rf remote control and automatic gate openers. Our vision of establishing Giant is to trading with virtue, trading to nurture kindness, trading to strengthen our country.Our mission is that our made-in-China products can be respected worldwide, our core value is “Integrity, team,win-win, innovation, and responsibility”. We insist to founded by quality, develop though services, create band by reputation and regard win-win as goal.We sincerely hope we’d have the honor to contribute for your better life.

02.

Giant Alarm System

Hot Products
liftmaster garage door remote
Compatible liftmaster garage door remote control 315/390mhz

This is a compatible remote which can compatible many US brand garage,such as liftmaster,Linear,Genie Overhead door,and other brands.

Read More
WIFI Camera
2.4G APP Control Garage door WIFI Camera

2.4G WiFi Security Camera Outdoor Wireless IP Camera 1080P

Read More
automatic swing door motor
Swing Gate Motor Kit Gate Opener Door Operator

The appearance of the motor body adopts anti-UV material which has outward retention in resisting any tough environments. Anti-theft clutch design can switch the operation to manual control easily when power failure. Soft start and slow stop Gate Opener Door Operator. Worm gear provides durability and silence in motor operation. Powerful Copper made motor core and gear worm for stable performance and longer working life

Read More
Wifi Controller
Wifi Controller Receiver For Garage Gate

The WiFi controller with WiFi wireless communication reception module, it can realize mobile phone APP to open door function remotely, can set time switch, countdown switch.

Read More
LoRa Home Security System
DIY LoRa Home Security System Alarm Gateway

It is a easy DIY alarm RoLa gateway widely used in home security system.

Read More
electric lock
12-24V AC/DC Swing gate opener electric lock

Electric lock improves the safety for your gate Unique release key in case of power failure

Read More
China Receiver And USB Plug For Car Entry Suppliers
Receiver And USB Plug For Car Entry

This receiver and USB plug can be used for sliding gate motor, sawing gate motor , garage door and boom barrier. People can install the receiver into their gate motor, and match the code for the receiver and the USB plug. When people drive their car with USB plug inserted into the charging port , the door will be open automatically within 10 meters. The door will close automatically after the car enter into the gate if the gate motor has automatic close function.

Read More
2CH Wireless Garage Door Remote Control Transmitter Receiver Kit
Wireless Garage Door Remote Control Transmitter Receiver Kit

The 2CH Wireless Garage Door Remote Control Transmitter Receiver Kit Used in auto door, window, lifting equipment, entrance access, up and down controller, alarm system industrial control and security etc.

Read More
03.

Giant Alarm System

Company video
  • How to use a Wifi receiver control swing and sliding gate opener by mobile phone App
    How to use a Wifi receiver control swing and sliding gate opener by mobile phone App
  • How to Operate a Swing Gate Opener Control
    How to Operate a Swing Gate Opener Control
  • USB Open Charge Multifrequency Remote For Car Using
    USB Open Charge Multifrequency Remote For Car Using

About Giant Alarm System Co., Ltd

View all videos

© Copyright: 2021 Giant Alarm System Co.,Ltd All Rights Reserved.

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.