خدمة محطة واحدة فتحت البوابات الآلية والاكسسوار الأجهزة

المصنع مباشرة ورخيصة الذكية لوحة النظام التحكم الآلي

ضمان الجودة والمهنية ما قبل البيع وخدمة ما بعد البيع.

من نحن

  • 1

تأسست شركة عملاق إنذار النظام شركة.، المحدودة في عام 2003. وهي شركة تصنيع وتجارة ذات تكنولوجيا عالية ، وتغطي أعمالنا أعمال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات إلى الخدمة. المنتجات الرئيسية هي: مشغل البوابة الأوتوماتيكي ، وفتحة بوابة التأرجح ، محرك باب انزلاقي ، حاجز ذراع أوتوماتيكي ، تحكم عن بعد ، مستقبلات ، جميع أنواع لوحات التحكم الذكية والملحقات الذكية لحقل أتمتة البوابة.


نحن نهدف إلى توفير محطة واحدة للتسوق لجميع احتياجاتك من أتمتة البوابة الخاصة بك وإضفاء الحيوية على حياتك. يشرفنا أن نكون: المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة ، العلامة التجارية الشهيرة لفوجيان ، مؤسسة فوجيان المبتكرة التجريبية ، مؤسسة فوجيان للتكنولوجيا الفائقة. كشركة لديها أكثر من 100 موظف ، تغطي عملاق مساحة 14000 متر مربع مع أكثر من 10000 ورشة عمل متر مربع.


اجتازت عملاق باستمرار شهادة التفتيش SGS و BV الدولية لأكثر من 16 عامًا. مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة التجارية في جميع أنحاء العالم ، تم اختبار منتجات عملاق بواسطة درب قياسي أوروبي (تميزت أكثر من 100 منتج بعدة شهادات دولية للمنتجات مثل CE و روش و FCC وغيرها) ووجدت أسواقًا جاهزة في أكثر من 40 دولة وديانة في جميع أنحاء العالم. تتمتع عملاق بأكثر من 5 سنوات من التعاون طويل الأمد مع أكثر من 40 عميلًا في مجال التحكم عن بُعد وفتاحات البوابة الأوتوماتيكية.


تتمثل رؤيتنا في تأسيس شركة عملاق في التداول بفضيلة والتداول من أجل رعاية اللطف والتداول لتعزيز بلدنا.مهمتنا هي أن منتجاتنا المصنوعة في الصين يمكن احترامها في جميع أنحاء العالم ، والقيمة الأساسية لدينا هي "النزاهة ، فريق ،الفوز ، الابتكار ، والمسؤولية ". نحن نصر على التأسيس من خلال الجودة والتطوير على الرغم من الخدمات ، وإنشاء فرقة من السمعة والنظر في الفوز كهدف. نأمل مخلصين أن نتشرف بالمساهمة في حياة أفضل.


 

الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

About Us

  • 1

Giant Alarm System Co.,Ltd  was established in the year of 2003.It is a high-tech manufacture and trading company,our business covers from R&D, production, sales to service .Main products are: automatic gate operator, swing gate opener, sliding door motor, automatic boom barrier, remote control, receivers, all kinds of smart control boards and smart accessories for gate automation field. 


We aim to provide one stop shopping for all your needs of automating your gate and smarting your life. Our major honors are: National High-tech Enterprise, Fujian Famous Brand, Fujian Innovative Pilot Enterprise, Fujian High-tech Enterprise. As a company that has over 100 employees, Giant covers an area of 14000 Square meters with over 10000 Square meters workshops.


Giant has continuously passed international SGS and BV inspection certification for more than 16 years. With over 15 years worldwide trading experience, Giant’s products have been tested by European standard trail (over 100 products have been marked by several international product certifications like CE, ROSH, FCC etc.) and have found ready markets in more than 40 countries and religions all over the world. Giant has more than 5 years long term cooperation with over 40 customers in rf remote control and automatic gate openers.


Our vision of establishing Giant is to trading with virtue, trading to nurture kindness, trading to strengthen our country.Our mission is that our made-in-China products can be respected worldwide, our core value is “Integrity, team,win-win, innovation, and responsibility”. We insist to founded by quality, develop though services, create band by reputation and regard win-win as goal.We sincerely hope we’d have the honor to contribute for your better life.


 

Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)